إدارة الأوقاف السنية توقع إتفاقية تأجير مبنى وقفي بـ20 ألف دينار شهريا 

بحضور سعادة سعادة الشيخ د . راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية وفي اطار جهود مجلس الأوقاف السنية التي ترمي إلى تطوير العمل الوقفي وتعزيز مساهمة الوقف في تنمية الاقتصاد الوطني وأن يكون أحد روافده الهامة، وقع المهندس يوسف أحمد نور مدير إدارة الأوقاف السنية والسيد جوزر روباوالا مدير مجموعة اللولو بمملكة البحرين إتفاقية تأجير مبنى وقفي بقيمة 20 ألف دينار بحريني شهريا في العاصمة المنامة يعود ريعه للأعمال الخيرية.

حيث أشاد سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ د.راشد بن محمد فطيس الهاجري بالإتفاقية المبرمه مع مجموعة اللولو، التي تساهم في تنمية المنظومة الوقفية في المجتمع لتشكل رافدا اقتصاديا قويا وزيادة روافد المصارف الوقفية ، وكل ذلك يأتي ضمن خطة طموحة للمجلس لتطوير قطاع الاستثمار الوقفي في تحقيق أقصى فائدة مرجوة للوقف وتحقيق شروط الوقف والحفاظ على الوقف وتنميته واستثماره.

وأضاف سعادته بأن ريع المبنى الوقفي المؤجر بـ20 ألف دينار بحرين سيعود للأعمال الخيرية بما سيساهم في دعم المشاريع الخيرية للأوقاف.

ومن جانبه أشاد السيد جوزر روباوالا مدير مجموعة اللولو في مملكة البحرين بالدور الذي تقوم به إدارة الأوقاف السنية في إدارة الأصول الوقفية وإسهامتها في دعم الإقتصاد الوطني لمملكة البحرين .