وفد الأوقاف السنية يزور الأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت

تم الإرسال في 24‏/11‏/2016 12:15 ص بواسطة Awqaf Navigator

ضمن الزيارات المتبادلة بين مؤسسات الأوقاف بدول مجلس التنعاون الخليجي ، قام وفد من مجلس الأوقاف الينبة برئاسة سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية بزيارة للأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت الشقيقة ، حيث التقى الوفد بالسيد محمد جابر عبدالله الجلاهمة الأمين العام للأمانة وعدد من المسؤولين، مستعرضين العلاقات الودية بين البلدين وبين المؤسستين بشكل خاص فيما يتعلق بالعمل الوقفي والخيري .

وقد وجه د. الهاجري شكره وتقدير للأمانة العامة للأوقاف لحرصها على دعم ونشر المشاريع الوقفية في جميع أنحاء العالم ، مشيدا بالدور الريادي والتاريخي المشهود لدولة الكويت حكومة وشعبا في مثل هذه المشاريع الخيرية.

من جانبه رحب السيد الجلاهمة بوفد مملكة البحرين، مؤكدا على التطورات الكبيرة على صعيد العمل الوقفي الذي تشهده المملكة ممثلة بإدارة الأوقاف ومشيدا بدورها التاريخي على مستوى دول الخليج في تقنين وتنظيم العمل الوقفي وتطبيق مخرجاته على أرض الواقع، كما رحب بكل الخطوات بين المؤسستين والتي من شأنها تعزيز العمل الوقفي في المجتمعات العربية والمسلمة .

حضر اللقاء السيد جاسم الجودر والسيد ناصر السويدي أعضاء مجلس الإدارة والسيد يوسف نور مدير إدارة الأوقاف النسية والسيد صلاح البوحسن مدير مكتب رئيس المجلس .

Comments