تكريم شركاء النجاح الذين ساهموا في إنجاح فعالية إقامة صلاتي عيد الفطر والأضحى المبارك

تم الإرسال في 18‏/09‏/2022, 11:05 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين   [ تم تحديث 21‏/09‏/2022, 2:26 ص ]

تأكيداً على أهمية العمل الجماعي المشترك و تضافر الجهود لخدمة الوطن والمواطنين نظمت إدارة الأوقاف السنية ، تحت رعاية سعادة الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية ، حفل تكريم شركاء النجاح من الوزارات والهيئات الحكومية والجمعيات الخيرية والصحف المحلية وعدد من المتطوعين الذين ساهموا في إنجاح فعالية إقامة صلاتي عيد الفطر والأضحى المبارك لهذا العام 1443هـ - 2022م ، وذلك بحضور سعادة اللواء الركن د . الشيخ حمد بن محمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام وسعادة الشيخ م . محمد بن احمد بن آل خليفة وكيل شؤون البلديات وعدد من مسؤولي الوزارات والهيئات الحكومية والجمعيات الخيرية والصحف المحلية .


حيث بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم القى سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية فضيلة الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري ، كلمة اشاد فيها بالدور الفاعل لجميع الوزارات والهيئات الحكومية والمؤسسات الأهلية التي ساهمت في إنجاح فعالية إقامة صلاتي العيد في المصليات الرئيسية مراكز الجاليات والجوامع التابعة للإدارة .

وأكد سعادته أن ما تشهده مملكة البحرين من تميز وإبداع في مفهوم الشراكة المجتمعية المثمرة هو نتيجة للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أيده الله، في الارتقاء بالعمل الاجتماعي والأمني والخدمي ودعم الصلة بين أفراد المجتمع.


هذا وبيّن د . الهاجري أن التعاون بين المؤسسات الحكومية تصب في دعم مفهوم الشراكة المجتمعية التي أصبحت نموذجاً ونهجاً يحتذى به، من خلال العمل بروح الفريق الواحد في كافة الفعاليات والبرامج التي تقيمها الإدارة، الأمر الذي يمثل إضافة حقيقية على نهج التواصل والشراكة مع مختلف القطاعات، منوهاً في الوقت ذاته بما قدمته الجهات الداعمة من نماذج ناجحة كان لها أثر إيجابي في التسهيل على المصلين لأداء صلاتي العيدين بكل يسر وسهولة، ثم استعرض الحفل فيلماً قصيراً عن جهود الإدارة في إقامة المصليات في كافة مناطق مملكة البحرين .

وبعد ذلك تفضل سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية بتكريم شركاء النجاح والتي تمثلت في الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة والمؤسسات الأهلية، بالإضافة لممثلي الصحف المحلية والجمعيات الخيرية ومراكز الجاليات .


Comments