تحت رعاية سمو الشيخ سلطان الدين بن محمد بن سلمان آل خليفة وضع حجر أساس مسجد نورة بنت أحمد البنعلي بالبديع

تم الإرسال في 09‏/01‏/2018 11:47 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين
تحت رعاية سمو الشيخ سلطان الدين بن محمد بن سلمان آل خليفة ، تفضل  سمو الشيخ نادر وسمو الشيخ نوح وسمو الشيخ علي أنجال المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل خليفة رحمه الله ، بوضع حجر أساس مسجد المغفور لها بإذن الله تعالى نورة بنت أحمد البنعلي ، بإسكان البديع .


وقد قدم سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية شرحا عن تفاصيل المشروع المبارك والذي تم تصميمه من قبل قسم الهندسة والصيانة بإدارة الأوقاف السنية ، حيث أوضح أن المسجد يحتوي على مصلى للرجال يسع ل 324 مصلي مع مصلى للنساء يسع 60 مصلية .

وأوضح د. الهاجري بأن تصميم المشروع روعي فيه الطراز البحرين العربي والمتناسق مع المشاريع المحيطة بالمسجد ، إضافة إلى احتواء المشروع على 9 محلات تجارية كوقف يصرف ريعه على المسجد .


وقد تقدم د. الهاجري بجزيل الشكر والتقدير لأصحاب السمو على تفضلهم واحسانهم ببناء المسجد ، موضحا أهمية وجود المسجد في كل منطقة من مناطق المملكة ، لربط الناس بالله تعالى ، خاصة بعد التوسعة العمرانية الكبيرة التي تشهدها البلاد في ظل المشروع الإصلاحي الكبير لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله الذي أوقف غالب أراضي مشاريع بناء المساجد بالمملكة والتي تشهد ازديادا كبيرا في عددها ولله الحمد .



Comments