سمو محافظ الجنوبية يشيد بدور التعاون والتنسيق المشترك مع مجلس الأوقاف السنية في الإنتهاء من مشروع تطوير مصلى العيد الكائن بمدينة الرفاع

تم الإرسال في 18‏/09‏/2022, 10:26 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

قام سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بزيارة ميدانية لتفقد إنتهاء مشروع تطوير مصلى العيد الكائن بمدينة الرفاع، وذلك بالتعاون والتنسيق مع إدارة الأوقاف السنية ، بحضور العميد عيسى بن ثامر الدوسري نائب المحافظ، وحضور فضيلة الشيخ د. راشد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية، وعدد من المسؤولين بالمحافظة، وذلك تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك.


بهذه المناسبة، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن المحافظة حريصة على مواصلة جهودها في تعزيز التواصل الميداني بكافة المناطق لتفقد احتياجات الأهالي والاستماع لمقترحاتهم ومتطلباتهم، تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.


وخلال الزيارة، اطلع سمو محافظ المحافظة الجنوبية على مراحل إنتهاء مشروع تطوير مصلى العيد وذلك ضمن توصيات المجلس التنسيقي، الذي يعد أحد أبرز المصليات المهمة بالمحافظة الجنوبية، مشيداً سموه بمستوى التعاون والتنسيق مع مجلس الأوقاف السنية لدورهم في تنفيذ المشروع خلال فترة وجيزة، تلبية لاحتياجات الأهالي والمواطنين.


وفي ختام الزيارة الميدانية، أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، على استمرار التنسيق والتعاون المشترك مع الجهات المختصة، بالصورة التي يتطلع إليها الأهالي وتقديم أفضل مستوى للخدمات المقدمة في كافة المجالات.
Comments