سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة في رحاب الله

تم الإرسال في 05‏/06‏/2018 11:16 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين   [ تم تحديث 06‏/06‏/2018 3:31 م بواسطة Awqaf Navigator ]
ببالغ الحزن والأسى ينعى سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية وكافة أعضاء المجلس ومنتسبي الإدارة فقيد مملكة  البحرين الكبير سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الذي وافاه الأجل فجر العشرون من رمضان ١٤٣٩ الموافق للخامس من شهر يونيو ٢٠١٨ .


ويتقدم رئيس وأعضاء المجلس ومنتسبي الإدارة بأحر التعازي والمواساة لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ولعائلة آل خليفة الكرام وأصحاب المعالي أولاد الفقيد الكرام في وفاة سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رحمه الله تعالى. 



ولسموه رحمه الله سجل حافل وكبير لا يخفى على أحد في مسيرته المباركة التي ملأت السمع والبصر بكل ما فيه خير ومصلحة مملكة البحرين والأمة الإسلامية فلسموه أرفع الأيادي البيضاء والسيرة العطرة في خدمة الدين والوطن والقيادة الحكيمة في كل منصب تولاه وكافة المسؤوليات التي اضطلع بها رحمه الله ، وقد كان له رحمه الله في مسيرة الأوقاف في مملكة البحرين أكبر الدعم وأرفع الجهود.


سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدم لدينه وأمته ووطنه وأن يكتب ما قدم في موازين حسانته يوم القيامة ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .


Comments