سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية يترأس الاجتماع التنسيقي لمصليات عيد الأضحى المبارك

تم الإرسال في 18‏/09‏/2022, 10:00 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين   [ تم تحديث 21‏/09‏/2022, 2:32 ص ]

عقد سعادة الشيخ د .راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية رئيس اللجنة العليا المنظمة لإدارة وتنظيم عمل مصليات العيد اجتماعاً تنسيقيا مع مدير الإدارة والأقسام المعنية للوقوف على آخر التجهيزات الخاصة بمصليات عيد الاضحى المبارك لهذا العام .
وخلال الاجتماع اطلع سعادته على سير الأمور التجهيزية والتنظيمية ، وذلك لضمان إقامة صلاة العيد في يسر وطمأنينة، وتم خلالها مناقشة المصليات الرئيسية التي ستقام فيها صلاة عيد الاضحى، إضافة إلى المصليات الخاصة بالجاليات التي تم تخصيصها لصلاة عيد الأضحى ببعض المدارس والأندية الرياضة في أنحاء متفرقة من مملكة البحرين .
وأكد سعادة رئيس مجلس الاوقاف السنية ان الإدارة باشرت في تجهيز مصليات العيد بكامل ما تحتاجه من مستلزمات ، تمهيدا لاستقبال المصلين، وذلك من خلال فرق العمل الذي شكلتها الإدارة من قسم الصيانة والخدمات الهندسية .
وأعرب سعادته عن شكره وتقديره لجميع الجهات الحكومية والأهلية التي تتعاون مع الإدارة في تجهيز مصليات العيد منها وزارة الداخلية وهيئة البحرين للثقافة والآثار ووزارة التربية والتعليم وشؤون البلديات ووزارة شؤون الشباب والرياضة ، وغيرها من المؤسسات الرسمية والأهلية.
Comments