سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية يستقبل سعادة د. عبدالصمد اليزيدي

تم الإرسال في 18‏/09‏/2022, 3:39 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين   [ تم تحديث 21‏/09‏/2022, 11:50 م ]


استقبل سعادة الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية سعادة د. عبدالصمد اليزيدي أمين عام المجلس الأعلى للمسلمين في جمهورية المانيا الاتحادية .

وخلال هذا اللقاء أكد سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية حرص مملكة البحرين في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه على ترسيخ قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف ، ونشر قيمه الداعية إلى السلام والتعاون، ونبذ النزاعات المثيرة للانقسام والكراهية وذلك من خلال رعاية جلالته السامية لمؤتمر (توسعة الأفق..) الذي ينظم بالتعاون بين مملكة البحرين والاتحاد الأوروبي .

كما أشاد سعادته بدور المجلس الأعلى للمسلمين في المانيا الذي يهدف إلى تعزيز القيم الحقيقية للإسلام الذي يدعو إلى السلام والمحبة وتعزيز القيم الإنسانية والاحترام المتبادل .

وتبادل الجانبان الأحاديث الودية حول العلاقات الطيبة المتنامية بين مملكة البحرين وجمهورية المانيا الاتحادية، وحول أعمال مجلس الأوقاف السنية و المجلس الاعلى للمسلمين في جمهورية ألمانيا الإتحادية ومشروعاتهما، كما بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية في إطار الأهداف المشتركة.

وفي ختام هذا اللقاء أكد الطرفان على أهمية استمرار تعميق وتوسيع أواصر التعاون البناء والمثمر لما فيه خدمة الاسلام والمسلمين .

Comments