رئيس مجلس الأوقاف السنية يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اكتشاف المورد النفطي الجديد

تم الإرسال في 15‏/04‏/2018 1:01 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين   [ تم تحديث 12‏/05‏/2018 11:29 ص بواسطة Awqaf Navigator ]
الدكتور راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اكتشاف المورد النفطي الجديد بعث سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية برقية تهنئة لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء .


هنأ خلالها القيادة الرشيدة بخالص التهاني والتبريكات باكتشاف مورد كبير من النفط الصخري الخفيف؛ وكميات كبيرة من الغاز العميق، مُبتهلا إلى الله تعالى بالحمد والشكر والثناء على نعمه العظيمة التي غمر بها شعب البحرين من حفظ أمنها واستقرارها وفتح أبواب الرزق لها ، ومن ذلك هذا الاكتشاف الذي سيشكل بإذن الله تعالى رافدا مهمًّا للتنمية والتطوير في المملكة ، وسيكون له أطيب الأثر على الارتقاء بالوضع الخدمي الذي يوفر الحياة الكريمة التي تنشدها القيادة الرشيدة لكل مواطن. كما أعرب د. الهاجري عن تقديره للجهود التي بذلتها اللجنة العليا للثروات الطبيعية والأمن الاقتصادي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في هذا الإنجاز والاكتشاف الأضخم والأبرز في تاريخ مملكة البحرين الحديث، داعيا المولى جلت قدرته أن يُوفق الجميع لما فيه خير وصلاح هذا الوطن الغالي وشعبه العزيز تحت القيادة الحكيمة لجلالة ملك البلاد المفدى رعاه الله.