رئيس الأوقاف السنية يفتتح مسجد الوسمية

تم الإرسال في 22‏/02‏/2016 8:18 م بواسطة Awqaf Navigator   [ تم تحديث 22‏/02‏/2016 8:19 م ]

افتتح سعادة الدكتور راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية ، مساء أمس مسجد الوسمية الكائن بالقرب من مشروع " جرافتي " ، وذلك بحضور سعادة السيد انس علي بوهندي عضو مجلس النواب ، والسيد احمد الأنصاري رئيس مجلس بلدي الجنوبي، والسيد بدر الدوسري عضو مجلس بلدي الجنوبي و السيد يوسف نور مدير إدارة الأوقاف السنية و المهندس عبدالله راشد رئيس قسم الخدمات الهندسية بإدارة الأوقاف السنية ، وعدد من المسؤولين والمواطنين .

وأعرب سعادة الدكتور راشد الهاجري عن بالغ سعادته بافتتاح مسجد الوسمية ، مؤكدًا أهمية الدور الذي تضطلع به بيوت الله في تربية المجتمع ونشر الفضيلة والقيم الأصيلة لدى أفراد المجتمع البحريني ، مباركًا لأهالي منطقة الوسمية افتتاح هذا المسجد .

وأكد أنَّ "عمارة بيوت الله تبارك وتعالى، تعدُّ من أجلِّ وأعظم القربات والطاعات"، مشيدا فضيلته بحرص القيادة الرشيدة على المضي قدمًا في رعاية بيوت الله تعالى ودعمها ، منوهًا بالدور الريادي لأبناء مملكة البحرين في مساعي الخير والإحسان . مقدرًا الإسهامات الخيرية لهم وجهودهم البارزة في أعمال الخير والبر والإحسان .



وأضاف ، انه ومن أعظم نعم الله تبارك وتعالى ان يوفق عباده لفعل الخيرات حتى يصبحوا من المقربين له تعالى ، وما افتتاح مسجد الوسمية اليوم إلا من نعم الله العظيمة التي وفق فيها كل من ساهم في تشييده بدءا من صاحب الفكرة ومرورا بمن دعمها ماديا ومعنويا ، فنحن في مملكة البحرين وبفضل الله تبارك وتعالى قد توارث ولاة أمرها وأهلها الكرام في العناية ببيوت الله تبارك وتعالى ويعد ذلك من أعظم الخيرات ، وها نحن اليوم نشهد افتتاح مسجد الوسمية ، داعيا الله ان يجعل هذا العمل الخيري في موازين حسناتهم ، معربا عن شكره وتقديره لهم ، وان يوفق ولاة الأمر ومن سعى في بناء ورعاية بيوت الله وان يجعل ذلك في موازين حسناتهم .


Comments