رئيس الأوقاف السنية يضع حجر الأساس لجامع عبدالله بن محمد الكوهجي رحمه الله بمدينة عيسى

تم الإرسال في 24‏/12‏/2016 9:38 م بواسطة Awqaf Navigator

توصلا وتزامانا مع احتفالات مملكة البحرين بيومها الوطني وذكرى جلوس جلالة ملك البلاد المفدى ، واستمرارا للانجازات الكبيرة التي تشهدها المملكة على جميع الأصعدة ، شاركت الأوقاف السنية هذه الانجازات بوضع حجر أساس لمسجدين بمدينة حمد ومدينة عيسى ، حيث قام رئيس مجلس الأوقاف السنية سعادة د. راشد بن محمد الهاجري وبمشاركة عدد من المسؤولين وأهالي المنطقتين بوضع حجر الأساس لبناء مسجد الشيخة لطيفة بنت إبراهيم بن حمد آل خليفة بحي اللوزي بمدينة حمد ، ومسجد عبدالله بن محمد الكوهجي رحمه الله بمدينة عيسى ، حيث أوضح د. الهاجري على الاهتمام الكبير من قيادة المملكة في دعم وتسهيل بناء بيوت الله عز وجل ، شاكرا ومثمنا دور المحسنين الكرام الذين تكفلوا ببناء المسجدين ، مبينا أن عائلة آل خليفة الكرام كانوا ولا زالوا سباقين لتشييد المساجد ودعم العمل الخيري في المملكة وخارجها ، كما شكر عائلة الكوهجي الذين لهم دائما اليد البيضاء في دعم المشاريع الخيرية وبناء المساجد ، متمنيا أن لا يمر عام على وضع حجر الأساس إلا وقد افتتح المسجدان بإذن الله تعالى .

وفي كلمتهم شكر المحسنون إدارة الأوقاف السنية على سرعة استجابتهم وتسهيل اجراءاتهم في بناء المسجدين ، وقد أكدت سعادة الشيخة لمياء بنت محمد بن خليفة آل خليفة رئيسة جميعة النور للبر أن هذا التعاون له الأثر الكبير في إقبال المحسنين على دعم هذه المشاريع الخيرية ، متوجهين بالشكر لقيادة البلاد على دعمها وتسهيلها لكافة المشاريع الخيرية التي عرفت بها المملكة بين دول العالم سواء على المستوى الرسمي أو الأهلي ، كما أثنى السيد حامد الكوهجي على مواصلة الإدارة في مشروع بناء المساجد مبينا أهمية دور المسجد في بناء المجتمع .

كما شكر ممثلو أهالي المنطقتين سعادة النائب جمال داود ود. راشد نجم المحسنين الكرام وإدارة الأوقاف على استجابتهم لاحتياجات أهالي المنطقتين الكبيرة لوجود هذه المساجد مؤكدين على الدور الكبير الذي يمثله المسجد في تجميع القلوب على  الألفة والمحبة بين جميع أطياف المجتمع البحريني.

Comments