مثمنا أمر جلالة الملك ببناء جامع الملك حمد بالمحرق رئيس الأوقاف السنية بناء المساجد من شيم آل خليفة الكرام

تم الإرسال في 18‏/02‏/2017 5:28 ص بواسطة Awqaf Navigator   [ تم تحديث 18‏/02‏/2017 8:05 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين ]
ثمن عاليا سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية أمر عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه ببناء جامع الملك حمد بالمحرق . مؤكدا بأنه ليس مستغربا على جلالته وعائلة آل خليفة الكرام في بناء وتشييد الجوامع والمساجد والأوقاف الخيرية ، فلآل خليفة تاريخ مشرق ويد بيضاء على مر العصور في هذا المجال، مضيفا بأن هذا الجامع سيكون صرحا دينيا وعلامة بارزة في تاريخ #البحرين الحافل بالإنجازات على جميع المستويات والتي تفخر مملكة بقيادة مليكها المفدى للنهضة الحضارية الشاملة لها .
كما أكد د. الهاجري بأن جلالة الملك المفدى قد أوقف العديد من الأراضي في المملكة لبناء المساجد ، الأمر الذي أثر بشكل كبير في تهافت المحسنين والتجار في بناء المساجد من خلال ما أمر به جلالته من تسهيل كل أمور بناءها وتشييدها وإزالة كل العقبات أمام تحقيق أهدافها في تماسك المجتمع وتقوية نسيجه والدعوة إلى سماحة الإسلام ووسطيته ورحمته بالناس أجمعين ، مؤكدا سعادته بأن مجلس الأوقاف السنية يبذل أقصى طاقاته لتنفيذ توجيهات جلالته وحكومته الرشيدة في رعاية وخدمة بيوت الله تعالى . سائلا الله أن يلهم جلالته موفور الصحة والعافية وأن يكتب أجره في عليين وأن يحفظ مملكة البحرين حكومة وشعبا .






Comments