مباركا لهم زيادة رواتبهم د. الهاجري يؤكد على عمال المقابر الالتزام بالقوانين والنظم

تم الإرسال في 23‏/11‏/2016 11:25 م بواسطة Awqaf Navigator

مباركا لهم زيادة رواتبهم ، د. الهاجري يؤكد على عمال المقابر الالتزام بالقوانين والنظم اجتمع سعادة الشيخ راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية بعدد من عمال المقابر المنظوين تحت إدارة الأوقاف السنية ، حيث هنأهم بداية بمناسبة زيادة رواتبهم بما يتناسب مع جهودهم الكبيرة في هذه المهنة الشريفة .

مؤكدا أن القيادة الحكيمة لا تألوا جهدا في خدمة ورعاية جميع مقابر المملكة بما يمكن لها أداء واجباتها بأفضل السبل مضيفا بأنها دائما تدفع بالمؤسسات الرسمية والأهلية بتحسين أوضاع المواطنين والمقيمين والعمل على راحتهم .
من جانب آخر أكد الدكتور الهاجري على عمال المقابر الإخلاص والإتقان في عملهم مشددا على الالتزام بالقوانين التي وضعتها الإدارة في شأن تنظيم عمل المقابر وما يتعلق بدفن الموتى وفق ما تقتضيه الشريعة الإسلامية الغراء ، والابتعاد عن المخالفات الشرعية التي تكررت في عدد من المقابر فيما يخص دفن الموتى سواء من العمال أو ذوي المتوفين .

من جانبهم تقدم عمال المقابر بالشكر الجزيل على تحسين أوضاعهم المادية ، معتبرين أن هذا دليل على حرص الإدارة في تطوير عملها مستقبلا ومراعين التغيرات المعيشية التي تطرأ على الحياة اليومية ، وقد ناقش الحضور بعض الحاجات التي تنقصها المقابر ، وقد أمر د. الهاجري الإدارة بتوفير كل ما تحتاجه المقابر حتى تقوم بعملها على أتم وجه.
Comments