لدى ترؤسه لجنة المساجد د. الهاجري يوجه لتيسير توظيف البحرينيين في الإمامة والأذان

تم الإرسال في 08‏/08‏/2018 4:27 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

ترأس سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس  الأوقاف السنية اجتماع لجنة المساجد ، حيث ثمن سعادته في بداية الاجتماع الدور الكبير والمشهود لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله في رعاية المساجد ودور العبادة ودعمها بما يحقق رسالة المسجد في أداء العبادات والتنافس في الطاعات والتكافل الاجتماعي والتعايش السلمي.

كما أكد سعادته على دور وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف وعلى رأسها معالي الوزير الشيخ خالد بن علي آل خليفة في خدمة ورعاية المساجد وإقامة الفعاليات الدعوية من دورات علمية وشرعية ومسابقات في القرآن والسنة والتي من شأنها إظهار المواهب الكبيرة لدى الشباب البحريني في هذا المجال ، وثمن كذلك الدور الكبير الذي كان يقوم به الشيخ عبدالجليل حمود رحمه الله في خدمة المساجد وإمامته للصلاة لعدة سنوات .

وقد أوعز د. الهاجري لرئيس قسم الأعمال الخيرية بالإدارة بمتابعة الوضع الاجتماعي لعائلة الشيخ عبدالجليل وتقديم العون لهم تقديرا لجهوده في خدمة المسجد ونشر رسالته .
كما وجه سعادته إلى فتح باب الترشيح لوظيفة الإمامة والأذان من البحرينيين لمن يجد في نفسه الرغبة والقدرة وتيسير ذلك والتشجيع عليه .
البحرين
Comments