في يوم الشرطة البحرينية د.الهاجري يستذكر جهود الشرطة في حفظ بيوت الله

تم الإرسال في 16‏/09‏/2022, 11:11 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

رفع سعادة الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية، أطيب التهاني والتبريكات إلى معالي وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمناسبة يوم الشرطة البحريني الذي يصادف 14 ديسمبر من كل عام في كلمة حق وشكر وعرفان لرجال الأمننا البواسل نظير ما يقدمونه من جهود مخلصة للمواطنين والمقيمين وإسهاماتهم المستمرة في المحافظة على استقرار مملكتنا الغالية.
وأكد د. الهاجري على جهود رجال الأمن المخلصين في حفظ وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في توفير الدعم اللازم للشرطة البحرينية، وتمكينها من أداء واجباتها بسهولة تامة ووفق أحدث الممارسات.
ونوّه د.الهاجري، بالدور الكبير لشرطة البحرين لما قاموا به على مدار أكثر من قرن كامل، مشيراً إلى أن هذا الكيان الرائد استطاع التعامل مع مُختلف التحديات التي واجهتها البحرين بفضل اعتماد استراتيجيات شاملة ومتطورة لتحقيق التنمية المُستدامة وتنفيذ سياسات أمنية وفق مستويات عالية من الدقة والجودة .
كما ثمن د.الهاجري الشراكة المثمرة بين وزارة الداخلية وإدارة الأوقاف السنية في مجال حفظ أمن المساجد والجوامع ومصليات العيد خلال سنوات عديدة، وقد تأكد هذا التعاون خلال جائحة كورونا والذي استلزم جهوداً كبيرة ومضنية من رجال الأمن لتطبيق توجيهات فريق البحرين الوطني لضمان سلامة المواطنين والمقيمين من رواد المساجد والجوامع.
وأعرب د الهاجري، عن فخره واعتزازه بشرطة البحرين البواسل وما أثبتوه من كفاءة وقدرة عالية في بث الأمن والطمأنينة وحماية الأرواح والممتلكات ما جعل معدلات الجريمة في أدنى مستوياتها ، ما جعل البحرين نموذجاً في الأمن ومقصداً اقتصادياً وسياحياً واستثمارياً عالميا
داعيا المولى عز وجل بأن يديم نعمة الأمن والأمان في مملكة البحرين، وأن يحفظ كافة منتسبي وزارة الداخلية وأن يكتب مايقدمونه في ميزان حسناتهم يوم القيامة.
Comments