إدارة الأوقاف السنية تختتم الدورة العلمية لإعداد الدعاة والخطباء بحضور أكثر من 100 منتسب

تم الإرسال في 20‏/04‏/2017 2:26 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين   [ تم تحديث 20‏/04‏/2017 2:44 ص ]
إدارة الأوقاف السنية تختتم الدورة العلمية لإعداد الدعاة والخطباء بحضور أكثر من 100 منتسب، في الفترة من 29 مارس إلى 1 أبريل وقد قدم الدورة معالي الشيخ د. سعد بن ناصر الشثري عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية . كما أكد سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس  الأوقاف السنية على تفعيل الشراكة بين مؤسسات المملكة بالدور الكبير الذي يضطلع به صرح مركز عيسى الثقافي والذي يخلد ذكرى الأمير الراحل المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة ، والذي يعد أحد معالم المملكة البارزة والمضيئة ، مؤكدا أن المركز يحرص على الاهتمام بتاريخ البحرين من خلال الأرشيف الكبير الذي يوثق تراث  البحرين ، كما أثنى على المكتبة الكبيرة التي تحوي ما يفوق ١٠٧٠٠٠ مجلدا حول مختلف العلوم والمعارف والذي يتيح لكل باحث ومهتم فرصة كبيرة للتزود بكل ما يحتاجه من معلومات ومصادر للبحوث والدراسات . 
جاء ذلك خلال إهداء سعادته درع التكريم للمركز بمناسبة التعاون والشراكة بين المركز وإدارة الأوقاف السنية باستضافة دورة إعداد الدعاة و
الخطباء والذي عقد في الفترة من ٢٩ مارس إلى ١ أبريل ٢٠١٧ بمقر المركز، مؤكدا أن المركز قد احتضن عدة فعاليات وطنية وخليجية وفق أعلى مستويات التنظيم والإدارة . 
وقد تقدم سعادته بالشكر الجزيل لسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مركز عيسى الثقافي لسعادة الشيخ د. خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي ، مثمنا جهودهم الكبيرة في دعم مسيرة الثقافة والحفاظ على ثرات وتاريخ المملكة.


Comments