استقبلت المصليات والجوامع والمساجد المخصصة في مملكة البحرين جموع المصلين من المواطنين والمقيمين لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك

تم الإرسال في 18‏/09‏/2022, 10:44 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين   [ تم تحديث 18‏/09‏/2022, 10:52 م ]

المنامة في 09 يوليو /بنا/ أدى جموع المصلين من المواطنين والمقيمين، السبت، صلاة عيد الأضحى المبارك في مختلف مصليات العيد والمساجد والجوامع في جميع أنحاء المملكة، وسط أجواء آمنة مطمئنة مفعمة بالخشوع لله سبحانه وتعالى في هذا اليوم الفضيل، إحياءً لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، في إقامة صلاة العيد في مصلى الأعياد.


واستقبلت المصليات والجوامع والمساجد المخصصة في مملكة البحرين جموع المصلين من المواطنين والمقيمين لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك، حيث ارتفعت التكبيرات وسط مشاعر من الفرح.
وتناول خطباء المصليات والجوامع المعاني السامية لهذه المناسبة المباركة التي تتجلى فيها قيم الأخوة والمودة والتراحم، وتكريس الالتزام بقيم الإسلام العظيمة وإشاعة السلام والحياة الطيبة.


وتوجه خطباء العيد بالدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأن يديم على وطننا العزيز وشعبه الوفي أمنه وأمانة وعزه ورخاءه في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.


Comments