السنية تنفق 160,000 دينار للمشاريع الخيرية خلال الثلث الأخير من 2021

تم الإرسال في 16‏/09‏/2022, 11:54 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

تنفيذا لشروط الواقفين ، وتفعيلا لدور المصارف الوقفية في دعم العمل الخيري والاجتماعي بمملكة البحرين ساهمت إدارة الأوقاف السنية بمشاريع خيرية تقدر بحوالي 160000 دينار بحريني خلال الثلث الأخير من عام 2021 .
وأكد سعادة الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية بأن مجلس الأوقاف السنية يولي مصارف العمل الخيري عناية كبيرة كونها الغاية السامية من العمل الوقفي ، حيث يشمل كافة مناحي الحياة الاجتماعية ، مؤكدا أثرها الكبير في دعم العمل الاجتماعي بمختلف المشاريع الخيرية ، ورافدا اقتصاديا للبلاد من خلال المشاريع الاستثمارية الوقفية .
وأوضح د. الهاجري بأن هذه المشاريع تم تنفيذها بواقع 11 مشروعا خيريا ما بين الشهرية والموسمية والطارئة والتعليمية والشراكة المجتمعية، والذي استفاد منها أكثر من 2000 مستفيدا .
مؤكدا أن المجلس يسعى دائما لإيجاد موارد متجددة لدعم بند المصارف الوقفية التي تمثل شريانا رئيسيا في العمل الوقفي ، من خلال تجديد وزيادة المشاريع الاستثمارية العقارية المخصصة للعمل الخيري ، لمواكبة النمو العقاري بمملكة البحرين .
وثمن د. الهاجري دور الواقفين الذين بذلوا من أموالهم لإحيائهم سنة الوقف ، ودعم المستحقين والمجتمع ، داعيا لهم بالمغفرة والمثوبة والأجر من الله عز وجل ، كما شكر الإدارة وقسم الأعمال الخيرية على جهودهم الكبيرة في تنفيذ المشاريع الخيرية .

Comments