الأوقاف السنية تبحث سبل التعاون والشراكة المجتمعية مع مبادرة "لامع"

تم الإرسال في 16‏/09‏/2022, 10:46 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

تطبيقاً للخطط الإستراتيجية لإدارة الأوقاف السنية لدعم المشاريع الشبابية في مملكة البحرين، اجتمع المهندس يوسف أحمد نور مدير إدارة الأوقاف السنية، والسيد طلال وجيه باقر رئيس التخطيط الإستراتيجي والجودة، مع ممثلي مشروع "لامع" للقيادات الشبابية عبر تقنية الإتصال المرئي.

وفي مستهل الاجتماع أشاد المهندس نور بقيادات وأعضاء مبادرة "لامع" بما يقدمونه من خلال مشروعهم في سبيل رسم نهج جديد للأعمال التطوعية، وذلك بما يتوافق رؤية مملكة البحرين 2030 في تمكين الشباب واستغلال الطاقات بأفضل صورة.

وبحث المهندس نور، عن فرص التعاون والشراكة المجتمعية بين الإدارة و "لامع" في المجال التطوعي واستغلال التكنلوجيا بما يسهم بالإرتقاء بالعمل التطوعي وانعكاساته الإيجابية على المجتمع البحريني.

وأكد باقر، بأن التعاون بين إدارة الأوقاف السنية وممثلين مبادرة "لامع" للقيادات الشبابية يأتي ضمن ما تسعى إليه الإدارة في دعم الأنشطة الشبابية في مملكة البحرين وتوفير البيئة الخصبة في مجال الأعمال التطوعية والإنسانية.

الجدير بالذكر أن مشروع لامع هي مبادرة شبابية تحت مظلة مبادرات وزارة شؤون الشباب والرياضة، وتقوم فكرة المشروع على إيجاد صفوف قيادية بين الشباب من خلال إيجاد مجموعة من الشباب المتميزين في المملكة وتأهيلهم وإعدادهم لتقديم مقترحات لبعض المشاريع التي من شأنها تمكين الشباب في مملكة البحرين.
Comments