إدارة الأوقاف السنية تقيم فعالية الغبقة الرمضانية لكافة المنتسبن من أعضاء مجلس الإدارة والموظفين

تم الإرسال في 17‏/09‏/2022, 11:53 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

تحت رعاية سعادة الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية، أقامت إدارة الأوقاف السنية فعالية الغبقة الرمضانية لكافة المنتسبن من أعضاء مجلس الإدارة والموظفين، حيث تأتي هذه الفعالية تقوية للجانب الاجتماعي وتعزيزا للروابط الأخوية والاجتماعية.


وتأتي هذه الفعالية احتفاء بشهر رمضان المبارك وجريا على العادات الجميلة التي يعرف بها شعب مملكة البحرين، وضمن الأنشطة الاجتماعية التي تنظمها الإدارة على مدار العام ، *وقد ألقى د. الهاجري راعي الحفل كلمة أشاد في بدايتها بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بإطلاق خطة بناء وتطوير وصيانة دور العبادة في محافظات المملكة كافة ، وما لهذه التوجيهات من دافع وتشجيع كبير لمجلس وإدارة الأوقاف السنية لبذل كل الجهود الممكنة ووفق أعلى المستويات لتنفيذ توجيهات سموه* .


كما أثنى على كافة أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الإدارة على ما يبذلونه من جهود متواصلة في رفعة العمل الوقفي وخدمة المساجد ، وأن مثل هذه الفعاليات هي جزء يسير من رد الفضل ، وبين أن المكافأة الأكبر هي بالأجر من الله سبحانه وتعالى على كافة الجهود التي تصب في إحياء سنة الوقف وخدمة ورعاية بيوت الله عز وجل .

وأقامت الإدارة مسابقة ثقافية للمشاركين تم خلالها توزيع الجوائز التشجيعية، وعبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على الفعالية والتي تندرج في إطار برنامج اجتماعي شامل، أعدته الإدارة لجميع المنتسبين بمناسبة شهر رمضان الكريم، مشيدين باهتمام الإدارة بإقامة الفعاليات الاجتماعية في كافة المناسبات، وأنها تعود عليهم بالتشجيع وبذل المزيد من الجهود


Comments