سعادة مجلس الأوقاف السنية يضع حجر أساس بناء "صالة عادل سلمان كانو " بمنطقة البوكوارة بالرفاع

تم الإرسال في 18‏/09‏/2022, 11:00 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

ضمن إطار خطة مجلس الأوقاف السنية التنموية والخدمية لتوفير المرافق الاجتماعية في كافة مناطق ومحافظات مملكة البحرين ، وتماشيا مع التوسع العمراني الذي تشهده المملكة ، وضع سعادة الشيخ د . راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية حجر أساس بناء "صالة عادل سلمان كانو " بمنطقة البوكوارة بالرفاع.

وأكد سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية مضي مجلس الإدارة قدماً في الإسهام في المسيرة التنموية وتحقيق رؤى حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، من خلال تنفيذ تلك المشاريع التنموية والخدمية .

وأثنى سعادته على المحسن لتكفله ببناء هذا المشروع الخدمي المبارك ، سائلا الله له الأجر والثواب وأن يمد في عمره بالخير والطاعة موجهاً شكره لكل من ساهم في تأسيس هذه المشروع المبارك .

هذا ، وقد شارك في وضع حجر الأساس المهندس عبدالله راشد المعيلي رئيس قسم الهندسة والصيانة بإدارة الأوقاف السنية، والسيد محمد الفاو من المحافظة الجنوبية ، والسيد يوسف المحميد . الجدير بالذكر أن مساحة البناء تبلغ حوالي 485 متر مربع على مساحة أرض تبلغ 1560 متر مربع ويحتوي على قاعة رئيسية للمناسبات وبهو بالإضافة إلى المرافق الخدمية مكتب، مطبخ، دورات المياه ومخزن، وبطاقة استيعابية تبلغ 120 شخص، حيث سيخدم هذا المشروع القاطنين في هذه المنطقة التي تشهد توسعا ملحوظًا.

Comments