سعادة رئيس مجلس الاوقاف السنية يفتتح مسجد لطيفة الكائن بمنطقة مقابة

تم الإرسال في 17‏/09‏/2022, 6:52 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين   [ تم تحديث 17‏/09‏/2022, 7:18 ص ]

تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك ،وتحقيقاً للرؤية الملكية السامية لعاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه بإعمار دور العبادة بكافة مناطق مملكة البحرين .
أفتتح سعادة الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الاوقاف السنية مسجد لطيفة الكائن بمنطقة مقابة في المحافظة الشمالية و بحضور سعادة السيد سمير ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين وعدد من الشخصيات الرسمية والوجهاء ورجال الدين.


بدأ الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم وثم القى راعي الحفل سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الاوقاف السنية كلمة بالمناسبة أكد أن مملكة البحرين تتزايد فيها بيوت الله يوماً بعد يوم وفق التوجيهات السديدة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وان هذه العناية تأتي ضمن سجل حافل وتاريخ زاخر لهذه الدولة واهتمامها في النهوض بيوت الله عز وجل ودور العبادة والمشاريع الوقفية ورعايتها بما يتناسب مع عظم دورها لخدمة المجتمع .


كما تقدم سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية بالشكر والتقدير للوجيه سمير ناس على تبرعهم الكريم في أعمار بيت من بيوت الله، وبرهم بوالدتهم، ولأعضاء مجلس إدارة الأوقاف السنية ومسؤولي وموظفي الإدارة على ما يولونه من اهتمام في تشييد بيوت الله.
يذكر أن المسجد يتكون من دورين يحتوي على مصلى رجال يتسع 295 مصلي ومصلى نساء يتسع 100 مصليه مع توافر جميع الخدمات من دورات مياه وخدمات بتصميم بحريني ذات طابع حديث ويحتوي المسجد على شقتين للامام والمؤذن .




Comments