في إطار تنفيذ أمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء..رئيس مجلس الأوقاف السنية يفتتح مسجد بريد بن سعيد المنصوري في منطقة جو

تم الإرسال في 17‏/09‏/2022, 12:34 م بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين

المنامة في 16 أبريل/ بنا / في إطار تنفيذ أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بإطلاق خطة تطوير للجوامع والمساجد في كافة محافظات مملكة البحرين، وأمر سموه بافتتاح وترميم وتأهيل 20 مسجداً تابعاً لإدارتي الأوقاف السنية والجعفرية، في مختلف محافظات المملكة، افتتح الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية مسجد بريد بن سعيد بن بريد البورحمه المنصوري بمنطقة جو بالمحافظة الجنوبية.

وأشاد رئيس مجلس الأوقاف السنية باهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بدور العبادة وإعمار بيوت الله، مثمنًا أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بإطلاق خطة شاملة لبناء وتطوير وصيانة دور العبادة في محافظات المملكة كافة.

وأشار د. الهاجري في كلمته إلى فضل بناء دور العبادة والأجر العظيم الذي يلقاه المسلم من خلال سعيه في إعمارها وتهيئتها لأداء العبادات، متقدمًا بالشكر لعائلة المنصوري على بناء هذا المسجد المبارك سائلا الله أن يجعله في موازين حسانتهم.

من جانبه رفع السيد بريد بن سعيد المنصوري وأهالي منطقة جو أسمى آيات الشكر والتقدير إلى حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله على ما يولونه من اهتمامٍ كبير ببيوت الله عز وجل وإعمارها وتيسير أداء العبادات للمواطنين والمقيمين بكل يسر وسهولة.





Comments