سعادة رئيس مجلس الأوقاف السنية يفتتح مسجد العزيز بمدينة حمد

تم الإرسال في 17‏/09‏/2022, 6:28 ص بواسطة إدارة الأوقاف السنية - مملكة البحرين   [ تم تحديث 17‏/09‏/2022, 7:26 ص ]
 

ضمن مساعي إدارة الأوقاف السنية لتسهيل أداء فريضة صلاة الجماعة لكافة المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين ، أفتتح سعادة الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية مسجد العزيز بمدينة حمد بحضور السيد يوسف صلاح الدين عضو مجلس الأوقاف السنية رئيس لجنة المساجد وعدد من السادة النواب والبلديين من المحافظة الشمالية وعدد من المسؤولين بالإدارة .



حيث القى سعادته كلمة أعرب فيها عن مضي إدارة الأوقاف السنية في إعمار مشاريع دور العبادة في مملكة البحرين والعناية بها وفتح المجال للمتبرعين للمشاركة في بنائها.

وقال سعادته بأن الراعي الأول دائما لهذه المشاريع المباركة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى والذي أمر ببناء المساجد في كافة مناطق المملكة قد وجه كافة الوزارات والمؤسسات المعنية لتسهيل وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بها .



مقدما شكره وتقديره للمتبرعة الكريمة التي حرصت على عدم ذكر اسمها أو اطلاقه على المسجد بغية في أن يكون خالصا لوجهه الكريم مؤكد سعادته بأن إخفاء العمل وجعله لله تعالى من أفضل القربات وأجّل الطاعات التي يتقرب بها العبد إلى الله جل وعلا ، خاصة بناء المساجد والقيام عليها ومتابعتها وصيانتها ، وكل ذلك مصداقاً لقول النبي محمد صلى الله عليه وسلم (مَنْ بَنَى مَسْجِدًا لِلَّهِ كَمَفْحَصِ قَطَاةٍ أَوْ أَصْغَرَ بَنَى اللَّهُ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ )




Comments